الحدث

عربات للأمن المغربي تدهس متظاهرين وحديث عن سقوط قتلى

الأوضاع في المغرب تنحدر بشكل مقلق إلى ما يشبه الحرب الأهلية

شهدت عدة مدن مغربية، مساء اليوم، تطورات خطيرة حيث أفادت مصادر مطلعة بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المحتجين جراء عمليات دهس بسيارات تابعة للدرك الملكي.

المتظاهرون، الذين خرجوا بشكل سلمي في مدن آيت عميرة وخنيفرة وأكادير والحسيمة ووجدة ومراكش، رددوا شعارات “سلمية.. سلمية” وأخرى تطالب بمحاربة الفساد والحقرة وضمان العيش الكريم.

وتأتي هذه التطورات في وقت تلتزم فيه السلطات العليا بالصمت، وسط مخاوف من اتساع رقعة الاحتجاجات وتصاعد الغضب الشعبي.

وقد انتشرت عبر فضاءات التواصل الاجتماعي مشاهد تظهر سيارات تابعة للأمن وهي تدهس أعدادا كبيرة من المتظاهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى